| خسارة فيك كلمة'' نبغيك '' قصة مغربية سعودية اجتماعية ورومانسية | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
t3s-ghost المدير العام
عدد الرسائل : 1697 العمر : 33 الموقع : http://starmaroc.dust.tv دعاء : السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 03/11/2008
| موضوع: خسارة فيك كلمة'' نبغيك '' قصة مغربية سعودية اجتماعية ورومانسية الإثنين مارس 21, 2011 1:15 am | |
| خسارة فيك كلمة نبغيك قصة مغربية سعودية اجتماعية ورومانسية اليوم اول مرة سوف اعرض رواية لي على النت ارجوا ان تنال اعجابكم ولكن اريد ان اقول لكم بانها ليست روايتي بل منقولة واحببت ان انقلها لكم خسارة فيك كلمة نبغيك هذه الرواية يندرج ضمنها الحالات الاجتماعية في المغرب والمكافحة للخروج منها باتخاذ الطريق الخاطئ ويندرج ضمنها ايضا الصلابة والمكر اللذان يتصفان هما اناس الدول العربية الاخرى
ملاحظة :انا احمل جنسية مغربية وهذا لايدفعني ان اشوه الدول الاخرى بل اظهر فقط الجانب المستورمن المجتمع العربي كافة والذي يا حسرة ياتخد الاسلام دينا
العبارات المغربية سوف يتم ترجمتها باللغة المفهومة
الفصل الاول الجزء الاول عائلة سي علي سي علي:رجل فقير اسكافي الحي يقطن بيت ابوه هو واخواته متزوج ب رحمة ورزقا بحمد 30 سنة امينة 27 سنة غيتا 25 سنة آمين 20 سنة عبدو 18 السنة وسيلة 15 السنة احلام 12 السنة مهدي10 سنين مها 8 سنين ثم اخر عنقود صلاح 5 سنين
لالا رحمة: امراة رائعة حنونة رغم قساوة الزمن والظروف عليها لازلت تهتم بعائلتها وزوجها وتضحي بأي شيئ لحمايتهم
حمد:هاجر لفرنسا 18 السنة لم يسمع عنه اهله خبر ولا معلومات ولازالت لالا رحمة تنتظر قدومه في لحظة ما
امينة:تزوجت بمحام ونكرت كل صلة تجمعها باهلها متجنبة العار والفضيحة اتخذت سخط والديها حلية ثم اختفت هي وزوجها المتعجرف
غيتا:بطلتنا في هذه الرواية هي التي تعمل لمساعدة والدها على اعانة اخوانها تتحلى بجمال لا طبيعي الكل يمدحها ويمدح نبل اخلاقها رغم تكرر محاولة طلب يدها من طرف عدة شبان لم تفوافق خائفة ان تجبر على ترك اهلها وهي لاتعرف مصيرهم صفاتها:متوسطة القائمة بيضاء كالثلج وشعرها الكثيف اسود غامق وعيناها الواسعاتان لونهما مزيج من الازرق البارد كالون البحر والرمادي تشبه جدتها لالا رقية المتوفية مسكينة
آمين:شاب نبيل كريم يدرس في الجامعه العمومية ويشتغل اوقات فراغه يطمح اشد الطموح ان يحسن وضع عائلته شااب رائع الجمال يشبه غيتا في العينين وشعره اشقر
عبدو:كارثة العائلة لا اريد وصفه ولا الكلام عنه لانني سوف اضيع وقتي في شيئ لا يجلب الفائدة
وسيلة واحلام و المهدي ومها :يدرسان
صلاح يقضي وقته مع ابوه
عائلة سلمان ابو مشاري:شخص اجتماعي غني جدا سعودي يقطن في قصر في الرياض متزوج بام مشاري نورة رزقا ب مشاري 35 سنة تركي 29 سنة الهنوف 26 سنة العنود 20 سنة نوف 18 السنة ثم اخر عنقود نواف ومشعل 10 سنوات
ام مشاري:اكثر واكبر وحدة تهمها المظاهر على وجه الارض سبب هذا انها كانت فقيرة جدا ثم تزوجت باب مشاري ولاتحب ان يذكر لها احد ماضيها الميؤوس منه وتحتقر الفقرااء اشد الاحتقار هذه االاخيرة تناست انها كانت تعد منهم
مشاري:مزوج سورية رغدة ورزقا بليل
تركي:آه يا تركي كيف يمكنلي ان اصفك من اين اشرع ومن اين اختم بطلنا هذا يتميز بجميع الصفات الحسنة رغم جرعة جماله الفائقة لا يتصف باي صفة اسمها الغرور تركي يشتغل مع ابوه في االشركة ,صفاته:طويل اكتافه شوي عريضة عيونه الواسعة السودة وحواجبة المرتبة متناسقة مع سود عينيه وشعره الناعم مرة الهننوف: بنت خفيفة الدم طيبة الى اقصى الحدود مخطوبة لامير ابن عمتها وتكره صفات مها هذا مايجعلها تكره الجلوس معها
نوف: نسخة كاملة عن امها وصفات امها لذلك يتفقان معا
نوواف ومشعل: دلوعين وقمرين
| |
|
| |
t3s-ghost المدير العام
عدد الرسائل : 1697 العمر : 33 الموقع : http://starmaroc.dust.tv دعاء : السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 03/11/2008
| موضوع: رد: خسارة فيك كلمة'' نبغيك '' قصة مغربية سعودية اجتماعية ورومانسية الإثنين مارس 21, 2011 1:15 am | |
| رحمة: غيتا نودي واهيا بنتي غيمشي عليك الحال (غيتا قومي كفاية نوم مشان ما تتاخري)
غيتا: الله يرحم باك اماما ماقاداش نحل عنية (مافيني قوم عن جد وايد تعبانة)
رحمة :ونودي خلاص زدتي فيه ابنتي باك صبح مريض وخوتك البارح مامعشينش شكون غايجيب لينا طرف الخبز(قومي خلاص زودتيها ابوك مريض وخواتك مبارح ماتعشوا قومي مشان تجلبيلنا لقمة ناكلها)
غيتا: واهيا الوالدة ربي يحن عليا انا نايدة دابا( خلاص قمت )
رحمة: الله يرضي على بنتي ويخليهالي (الله يرضي عليج)
غيتا كل يوم تقوم على ساعة 5 صباحا كي تتجه الى المصنع (معمل السردين)
غيتا:سلام هدى سمحي لي بزااف تعطلت عليك راه صبحت حالتي والوالد مريض(هدى اسفة تاخرتعليك ماكان فيني قوم والوالد مريض)
هدى: هانيا ازين ياك لاباس (مافي مشكل شوفيه ابوكي)
غيتا: وماعرفت اختي كاتجيه ديك الحالة غي الواليدة ليكتكرفس معه (مابعرف هاي الحالة عم تجيه كثير مرات )
هدى: واسلكوا هاد شي لي عطا الله(الله يشافيه)
غيتا: ربي يخليك الزين
اتموا طريقهم وعلى فكرة غيتا لا ترتدي حجابا نسيت ان اعرف ب هدي:صديقة غتا من الطفولة وابنة جيرانهم ظروفها نفس ظروف غيتا جمالها عادي
الرياض
نورة: خلاص تركي قوم يمه
تركي: يمه تكفين مابي اقوم تكفين
نورة :قوم بلا كسل يلالالالا
تركي:طيب عاد لاتصرخين اوووف
الخادمة: عمتي عمي ابغا تركي في تليفون
نورة بغرور وتعجرف:انتي ايش لك هنا يالله برى قلتلك مابي احد يخوش غرفة العيال غير الخادمة اكبار
خرجت الخادمة مقهورة
تركي: وبعدين معك يمه ليش تسوين في المسكينة هيك تراها تكون انقهرت
نورة بغضب: تنقهر وانت ايش دخلك قوم يلا عاد انشا الله تنام وماتقوم
تركي عصب بس ماحب يرد على امو
المغرب الدار البيضا
عند البقال
غيتا: الله يخليك اخويا ربيع صاوب لية داكشي دغية راه مزوبة تعطلت على دار ماواكلينش من البارح( الله يوفقك ياا ربيع عجل تاخرت على ماما واخواتي ماكلو من البارح)
ربيع: الله يهديك الغالية غيتا ياك قلت ليك هاد المرة اي حاجة بغاوها انا هنايانحايدها من عينيا (الله يهديك يا الغالية انا قلتلك اذا احتجتوا اي شي انا هون )
ربيع يحب غيتا وتقدم لهاا مرتين وتلقىالرفض كباقي الشبان ومع ذلك لم يفقد الامل
غيتا باحراج:ى لهلا اخطيك سربي خلاص اخاي (الله يوفقك شكرا)
اخدت الزيتون والخبز والشاي و5 بطاطات و مربع من اللحم وتوجهت الى المنزل تفارقت هي وهدى
غيتا: الوالدة هانا جيت اجي صاوبي لينا شي حاجة نكلوها (ماما انا بالبيت تعالي طبخي لنا شي اناميتة جوع) | |
|
| |
t3s-ghost المدير العام
عدد الرسائل : 1697 العمر : 33 الموقع : http://starmaroc.dust.tv دعاء : السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 03/11/2008
| موضوع: رد: خسارة فيك كلمة'' نبغيك '' قصة مغربية سعودية اجتماعية ورومانسية الإثنين مارس 21, 2011 1:16 am | |
| آمين وعيونه مليانة دموع:غيتا بابا كيموت عتقي علي( غيتا ابوي يحتضر)
هنا غيتا صدمت وحست بقلبها يعتصر اسقطت الكيس الذي كانت تحمله ورجولها ترتجف توجهت الى الغرفة الموجود فيها ببطئ وتحس انها سيغمى عليها ي اي لحظة
دخلت والذي كانت تتجنب رؤيته مند اعوام اتى
غيتا اقتربت الى سرير سي علي سقطت على ركبتيها فتح عينيه بصعوبة ثم التفت اليها
سي عللي: بنتي جـ..جيتي (ابنتي اتيتي)
غيتا تمالكتنفسها وبقوة: اياه اباباتي جيت وجبتلك معايا نيت ديك اللحيمة لي كتعجبت(نعم انا هنا واحضرت لك معي اللحم المفضل لديك)
سي علي بتعب:لهلا يخطيك ابنتي سمعيني مول الامانة غايخد امانتو خوتك ومك ف رقبتك ابنتي هزيهم وتهلاي فيهم وربي يسهلك انا راضي عليك انتي المسامحة غنموت وغنخلي لك هاد الحمل الثقيل (الله يوفقك اسمعيني ابنتي انا احتضر امك واخواتك في رقبتك احسني اليهم والله معك انا راض عليك والمسامحة سوف ارحل تاركا لكي حملا ثقيلا على رقبتك)
غيتا التي خانتها دمعتها: واهيا سي علي اش كتخرف انت انشا الله غاتنود انشا الله (بابا ليش عم تحكي هيك انت انشا الله حتقوم لنا بالصحة والسلامة)
تواقعاتكم
صديقوني القصة كثيير رائعه ومشوقة خارجة عن نطااق اعادة
| |
|
| |
t3s-ghost المدير العام
عدد الرسائل : 1697 العمر : 33 الموقع : http://starmaroc.dust.tv دعاء : السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 03/11/2008
| موضوع: رد: خسارة فيك كلمة'' نبغيك '' قصة مغربية سعودية اجتماعية ورومانسية الإثنين مارس 21, 2011 1:17 am | |
| عد ثلاث اشهر
لم تمر احداث مشوقة عند الطرفين غير انوا غيتا تمر في حالة اكتئاب حادة ومستواهم المادي متدهور كالعادة ولكن هذه المرة بشكل سلبي جدا لان هذه الاخيرة لم تزاول عملها منذ فترة لانها انشغلت في العزو
عند تركي نورة لازلت تلح عليه ان يتزوج بنت رفيقتها زوجة الميلياردير اللبناني وتركي رافض الفكرة تماما
تركي: خلاص قلتلك مب راضي اتزوج الحين
نورة:وانت وش عليك البنت بنت عز وخير ليه تفكر
تركي:لعلمك يمة انا تركي ابن سلمان ما اسمح لاي حرمة تعطيني من خيرها وقلتلك مب راضي اتزوج هي ثلاثة
نورة :مب كيفك ياوليدي
خرج تركي وقفل الباب وراه بقوة
نرجع للمملكة المغربية
غيتا:اهلن خالتي صافية لاباس عليك(اهلن خالتي صافية كيفك)
الخالةصافية:لاباس ابنيتي هاي هاي زيانيتي( بخير ماشاء الله احلويتي)
غيتا بحيا:الله يزين ايامك
الخالة صافية هي مراة كبيرة تبلغ 60 سنة سافرت هي وبنته الى السعودية منذ فترة راح افسر لكم بشوي تفاصيل شنو تشتغل هي الحين مستقرة بالرياض وماشا الله تحسن وضعها كثير من مال وخير وهذا يعود انها تهرب بنات المغرب المحتاجات للرياض ثم تغريهم وتعطيهم صورة مزيفة عما سوف يجدون هناك من حياة سعيدة ومال وفير وذلك بدون مس شرفهم لانهم سوف يشتغلون في فناذق ومنازل راقية
الخالة صافية:قوليلي اغيتا ماكتفكريش تمشي الخليج باش تخدمي علىداركم تما راه دنيا زوينة ودغيا ديري لاباس (غيتا انتي مابتفكري تسافرين للخليج لكي تحسنين وضع عائلتك)
غيتا:اشنو نقولك اخالتي هاذ الفكرة كادورلي في راسي ولكن الفلوس ماموجودينش هاد الساعه(مابعرف عم فكر بس ماعندي مقابل اعطيك اياه)
لحظة اين هي غيتا التي لاتقوى علىفراق عائلتها ولكن الظروف اجبرتها على ذلك لم تجد مفرا سوى هذا ياحسرة هذا المفر الخاطئ
لالا صافية:مكان مشكل حنا مابيناتناش حتى تخدمي وديري لاباس ورجعي لية(مافي مشكل لما تشتغلي وتحصليهم ادفعي لي)
غيتا بحيرة:واخا دابا نشوف مع دار(اسال الاهل وارد عليك)
في الرياض
تركي وربعه خليل مصري
تركي:لو تدري انو الوالدة مررتني في سالفة الواج
خليل:طيب يا خويا انت عاوز تتزوك وحدة ماتعرفهاش ولا اه
تركي يقلده: احنا بالسعدية مش في لندن ولاايه
خليل معصب:وعاوزني اعملك ايه احببهالك بالعافية
تركي بمزح:خلاص ياسيدي عاد لاتزعل
كملو السهرة سوالف
ملاحظة انا ما بتكلم كثير على تركي لانو تقريبا القصة كلها راح تصير في بيت تركي صديقوني القصة راح تكون روعة انت و بس شجعوني
في لمملكة المغربية
الدار البيضاء
غيتتا:ماما اناراه غادية نخدم عليكم ماشي نمشي ونساكم بحال الاخرين لي غبر ليهم شقف (يمه انا بدي احسن مستواكم ماراح انساكم زي اخواتي الاخرين)
لالا رحمة:ابنتي قلبي مامرتاحش لهاد شي بركي ف بلادك خدميها وتخدمك(انا مو مرتاحة لهايي السفرة بلدك احلى شي اخدميه يخدمك)
غيتا:شكون يكره يجلس في زين البلدان واش انا ساخية ببلادي ولكن نوعدك غي نجمع شوية فليسات ونرجع فحالي(ا مين لي بدوا يسيب وراه اجمل البلدان ولله الظروف صدقيني اول مادخر فلوس ارجع على طول)
لالا رحمة:واخا ابنتي
انتهى البارت الثاني
القصة الحين راح تبلش الاحداث المهمة قربت سفر غيتا للسعودية العراقيل التي سوف تعترضها وتركي ماعلاقة تركي بقصة غيتاا | |
|
| |
t3s-ghost المدير العام
عدد الرسائل : 1697 العمر : 33 الموقع : http://starmaroc.dust.tv دعاء : السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 03/11/2008
| موضوع: رد: خسارة فيك كلمة'' نبغيك '' قصة مغربية سعودية اجتماعية ورومانسية الإثنين مارس 21, 2011 1:18 am | |
| شهر فات وغيتا قررت السفر واليوم مع 7 مساء سوف تترك المغرب سوف تترك اهلها وبلدها وهي لاتدري مالذي سوف يتلقها هنا
في المملكة المغربية
لالا رحمة وغيتا يوظبان حقائب غيتا
غيتا: وخلاص ا ماما قطعتيلي قلبي بهاذ البكا (بليز ماما كفاية عياط)
لالا رحمة:وكيفاش بغيتني نسكت وانا عمارة داري ونورها وقرة عيني تغرب علي(كيف بدي اسكت وانا بنيتي راح تبعد عني)
غيتا وفي عيونها الواسعه الزرقا دموع تغلغلت فيهما: وزدتي فيه لي سمعك هاكا يقول غنمشي ومانرجعش انا غي نجمع شويش دالفلوس وانا معكم(بسك يا ماما اوعدك اني ارجع لما اجمع فلوس اوعدك) ياترى غيتا سوف توفي بوعدها وهي لاتدري مايخبئ لها القدر
في الرياض
نورة:الووو صافية كيف حالك ؟؟ طيبة الحمدلله . ايش سويتي لي في موضوع الشغالة ؟؟ محتاجة ضروري شغالة
صافية:
أبشري ، إنشاء الله بكره الظهر نجيك لبيتك
نورة:لا تنسين ، أبغاها تكون مرررة وحشة وماتكون حلوة وتتغطى
صافية: لا مااتفقنا على أن تكون وحشة أو حلوة ، وهذه ماشاء الله حلووة مرررة, بس حأخليها تغطي ولا يهمك
نورة:كمان حلوة مرة ؟؟؟ تصدقي ، من الحين ماني مرتاحة لها
صافية:بس أنت مستعجلة وهذه اللي موجودة عندي الحين
نورة:خلاص هاتيها لي وأنا أربيها على ايدي
في المملكة المغربية
لالا رحمة : ومانوصيكش توصلي عيطي ابنتي (مابوصيك توصلي اتصلي بي)
غيتا:انشاء الله الوالدة خوتي امانة وسمحي لية انشا الله نفعكم
لالا رحمة :الله معك ابنتي
غيتا:مع سلامة ماما
ودعت غيتا اخوانها كلهم واتجهت الى المطار مع لالا صافية والبنات الاخرين
ملاحظة اول مرة غيتا سافر وفي الطائرة وما معها جواز جوازها مزور
غيتا تتوجه للخالة صافية: خالتي باللهجتي غيفهموني
لالا صافية بملل: انتي مافي داعي تحكي اصلا
غيتا لاحظت تغير صافية فجاة بلعت ريقها وسكتت اتت اليها مريم بنت من البنات
مريم:اهن انا مريم عندي 18 السنة
غيتا بابتسامة عريضة واستغراب في نفس الوقت عن صغر سن هذه الفتاة:انا غيتا عمري 25 سنة متشرفة
مريم:سامحني اختي انتي جميلة وطيبة لهذا اردت التعرف عليك
غيتا:حتى انت رائعه ويشرفني التعرف اليك
مريم ببرائة:شنو لي دفعك انك تسافرين للشغل
غيتا بحزن:الظروف القاسية انا يتيمة وامي واخواتي ماعندهم لي يصرف عليهم وانتي؟
مريم بحزن هي الاخرى:حتى انا يتيمة ابي وامي ماتو ف حادثة وكنت عايشة عند عمي شوفني الويل ولذت بالفرار التقيت الخالة صافية جابتني هنا
غيتا بشفقة:يلا عاد لا تفكري انشا الله تغيري وضعك
طائرة الرياض طائرة الرياض
قامت لالا صافيةمشان تجمع البنات كلهم وتتاكد ممن جوازاتهم ثم راحت للسيكيرتي وقعدت توشوش معه لمدة ربع ساعة
ثم بلشت تفوت بنت ورى بنت
ركببوا الطائرة وجلسوا ورى
غيتا جلستمع مريم ولاحظت طول الطريق ان مريم شاردة وعلامات احزن عليها حبت تغير الجو
غيتا:ادي ندويو باللغة العربية تما هههه
مريم بانتباه:لا انا اعرف احكي شوي خليج
غيتا:علمني
مريم:بوعدك
انتهت الرحلة واعلنت الطائرة هبوطها ضبطوا الشوانط
لما خرجوا احست غيتا بخوف رهيب دخلهوم للبات رووم والبسهوم عبايات وغطوهم كلهم ثم خرجوا ركبوا حافلة صغيرة ثم انطلقوا زجاجها اسود لا يبين ولا شي خوف رهيب تملك غيتا وحنين شيق الى بلادها احست انها مقدمة على فعل شيئ خاطئ تقاطت عيونها بصمت وخنقتها العبائة والشيئ لي مغطي وجهها ثم صرخت صرخة لاارادية التفت عليها الجميع باستغراب
لالا صافية بصراخ:هيه ليش اتصرخين انشا الله
غيتا والعبرة خانقتها:اسفة بدون وعي
لالا صافية:اقول اثقلي اذا ودك تطولين وحركات الدلع خليها عندك انتي الحين خادمة فهمتي
غيتا اندمت واحست بارتجاف رهيب يسري في جسمها
ثم نطقت بصوتمتقطع:فهمت
كانت الحاافلة تتوقف كل شوي وتنادي صاافية بنت من البنات وتبقى برهة من الزمن ثم تنطلق من جديد للغاية ما هبطوا كل البنات حتى مريم بقت غيتا لوحدها
ثم توقفت الحافلة ثم نادتها صافية
صافية:غيتا يلالا قدامي
هبطت غيتا وحست انها مو قادرة تتمشى وخطواتها صارت ثقيلة مشت ورى صافية واذا بها امام قلعة ضخمة لها عدة ابواب كبيرة فتح الباب لوحده ثم دخلوا مشوا مسافة طويلة ثم وصلوا للباب الرئيسي الفخم فتح الباب واذا بها ترى بيت الاحلام الاثاث الفخم والنظافة الساطعه دخت ورى صافية وراحوا للصاالو كبير
هبطت بخطوات متثاقلة وهي ترتدي جلباب فخم وكلها متحلية بالذهب ثم جلست قبال صافية سلمت عليها وجاهلت غيتا
نورة:هلافيك صافية منورة
صافية:نور نورك شلونك
نوررة:بخير مشكورة
نورة بنظرات احتقار موجه لغيتا غييتا استغربت
نورة:هذي هي الخادمة الجديدة
صافية:اي اسمها غيتا
نورة باستهزاء:وغيتا بعد ايش هاي الاسم هذا
صافية:مغربي اصيل
نورة :هههههه مغربي
غيتا ماقدرت تستحمل ونطقت:مالو المغرب
نورة بانتباه لصوتها الناعم:شنو قلتي يالخادمة يامغربية متعجرفة
صدمت غيتا باخلاق نورة ماتصورتها حقيرة تخيلتها مرة متالقة لانها انيقة وغنية
صافية:لو سمحتي لاتغلطين
نورة:اسكتي انتي بعد يلا شيلي الغطا اشوف خلقتك لتغثث
شالت غيتا الغطا وصارت تتنفس بقوة لانه كان خانقها وشعرها الحريري الاسود الداكن طايح على عيونها الزرقا الواسعه
| |
|
| |
t3s-ghost المدير العام
عدد الرسائل : 1697 العمر : 33 الموقع : http://starmaroc.dust.tv دعاء : السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 03/11/2008
| موضوع: رد: خسارة فيك كلمة'' نبغيك '' قصة مغربية سعودية اجتماعية ورومانسية الإثنين مارس 21, 2011 1:18 am | |
| صدمت نورة صدمة لاتوصف الصراحة لاتنلام قمر وجلس قبالها فقعت عيونها فيا وغيتا مستغرة
نورة بارتباك باين:و وحشة بـععـ...د ابيها تتغطى مشان ماتخرعنا وتخرع حفيدي ليل قلبو ضعيف
انقهرت غيتا كثير وتمساكت
صافية:موهمنا تكون حلوة ولا وحشة المهم شروطك افريضيها الحين مشان امشي تعبانة حيل
نورة بحزم:ابيها تتغطى كلها خاصة عيونها اي عيونها و ابيها تهتم في جناح بنتي الهنوف لي في الاسفل ومابيها تدو رفي البيت من الجناح الى المطبخ فاهمة واذا صادفت احد من العيال ابيك تختفي ماتظهري اخاف عليهم تسحريلهم (قصدها تسرحهم بجمالها الخلاب) يلا عاد خلصت والحين بنادي لاليتا توديك لغرفتكم لالييتا ...لالييتا وجع وينك
لاليتا:اي جاي عمتي
نورة:ذكرتيني الله يذكر الموت فيك تناديني عمتي سمعتي ولا نورة خانو (مثاترة كثير بالمسلسلات التركية)وريها لايلتا غرفتكم وفرجيها القلعة وماتوديها جهة العيال يلا اتغطي وانقلعوا من وشي
انصدمت غيتا من معاملتهم للخادمات صحيح هي خادمة بس لازم احترام تبقى في الاخر هي بشر مثلهم وكيف يدعون الاسلام ولايطبقون الانسانية التي حثها علينا ديننا الحنيف كثير من التساؤولات تدور في راس غيتا
مشت ورى لاليتا مسافة لاباس بيها ثم نزلوا سلالم عميقة وانحرفوا شوي ثم دخلوا غرفة كبيرة جدا فيها اكثر من 25 سرير ومطبخ صغير وصالة صغيرة ثم مكان مخصص للاواني
لاليتا:انتي نام هنا وانا نام هون لبسي هذول فوق السرير واجي انا اخدك تزورين المكان
مافهمت عليها كثير غيتا غير انو لازم تلبس وتتغطى ثم هذا مكانها للنوم
جلست فوق السرير حست بالم فظيع في معدتها كانت كثير جوعانة دخلت لحمام اكرمكم الله توضت ثم لبست خرجت تصلي الصبح والظهر والعصر هي البارحة ما اكلت غير الكرواسون لي اكلتها في لطائرة دعت الله ان يحفظها ويحفظ عائلتها ويرزقها احسن الخطوات اجت لاليتا واخدتها لتزور البيت طلعوا السلالم المتعبة ثم وصلوا للصالة كبيرة
لاليتا:هذا مجلس النساء فيه عماتي يشوفون تيفي ويسترحون
مشو شوي فتح الباب ثم دخلوا للغرفة كبيرة ففيها سرير كبير مرتب وفوقه وسادات كثيرة مفرش بالزهري على اليسار كنبات رائعة ثم تيفي كبير على اليمين بيانو كبير كلاسيكي ثم البات الروم فيه جاكوزي مدور رائع
لاليتا:هذا انتي استغل فيها جناح عمتي الهنوف
غيتا:ماشي
زارو المنزل كله ثم وصلوا للاجنحة الاخرى نطقت غيتا:وهذي
لاليتا:هذي بتاع اعمامي عمتي ماببغي نخوش لها غير الخادمات الكبار في السن
غيتا:ماشي نسئلك سؤال
لاليتا:ايوة
غيتا:لماذا انا اتغطى وانتن لا
لاليتا:لانو عمتي ابغا كل الخادمات العربيات اتغطوا مشان العيال مايحبوهمش وانتي حلوة حيل وهي تخاف على عيالها
غيتا باستفهم:اي اوكي
كملوا الزيارة ثم رجعت غيتا لغرفتهم غدا الفجر تبلش الشغل
نامت ثم حلمت بابوها
غيتا بنتي انا خليت مك وخوتك في رقبتك علاش تخليتي عليهم ياك انا لي زرعت فيك حب الوطن والاهل
باباااا...بااااابااااا
لاليتا:غيتا قومي غيتا
بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
لاليتا:شو فيك
غيتا:بابا جاني في المنام يوصني على اخوتي وامي ووطني قولولو انا اضطريت اسااافر قولولو بقتت تصارخ غيتا بصوت مبحووح مش مموع كثير حضنت لاليتا استغربت لاليتا مافهمت قعدت تهدي غيتا حتى نامت نوم عميق ثم استفاقت على اذان الفجر صلت صتها ثم تغطت راحت عند رئيسة الخدم لكي تعطيها جدول اعمالها
مبااركة:ابيكي تصحين الهنوف من النوم مشان تروح الجامعه ثم تكوي بدلتها ثم تطلعين فطوها لما تروح تنظفين جناحها وتغسلين الجاكوزي ثم ابيكي بعدين بالمطبخ
غيتا:ماشي
توجهت غيتا الى جناح الهنوف كاننت متشوقة تشوف الهنوف لي كل واحد يحكي عليها
فتحت باب الغرفة بهدووء ذهبت تفتح النافدة ثم سمعت صوت خفيف
يووه مابي افيق ابي ناام
قربت منها غيتا ثم قاالت:صباح الخير لالا
الهنوف تفرك عيونها ايش لالا هذي بعد
غيتا بارتباك:عمتي
الهنوف بتعب:انتي الخادمة الجديدة
غيتا باحباط:نعم
الهنوف ابتسمت لها مرحبا فيك معنا
بادلتها غيتا الابتسامة وارتاحت لها :الله يبارك فيك
الهنوف طبعها طيبة مع الخادمات عكس امها واختها واول ماشافت غيتا ارتاحت لها هي كمان
الهنوف بنفس الابتسامة:الساعة كم الحين
غيتا:7.30
الهنوف ضربت راسها راحت علي نومة
قامت دخلت الحمام اكرمكم الله
اذت غيتا عباية الهنوف كواتها ثم طلبت لها الفطور وظبت سريرها خرجت الهنوف متروشة ومستغربة
الهنوف:ليه تتغطين كلك
غيتا:اوامر امك
الهنوف:عمتك
غيتا :نعم
طييب غريبة عليها شيلي الغطى اشوفك شاالت الغطى انبهرت الهنوف بجمالها | |
|
| |
t3s-ghost المدير العام
عدد الرسائل : 1697 العمر : 33 الموقع : http://starmaroc.dust.tv دعاء : السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 03/11/2008
| موضوع: رد: خسارة فيك كلمة'' نبغيك '' قصة مغربية سعودية اجتماعية ورومانسية الإثنين مارس 21, 2011 1:19 am | |
| الهنوف- مشا الله عليك عن جد قمر وقالت في نفسها و انا بقول ليش يمه مغطيه
غيتا_ شكرا احبيبة عيونك الحلوة
الهنوف بابتسامة - اسمعي غيتا من اليوم انا و انتي رفقة صراحة ارتحت لك حيل لما شفتك
غيتا-بارك الله فيك الهنوف خلاص اصدقاء من اليوم
الهنوف استانست لانها لقت رفيقة مثل غيتا لانها مؤخرا لا تسمح لها امها ان تستضيف اي رفيقة بالبيت تخاف عليها ان يسحرولها على فكرة نورة عندها هاجس السحر و رفقاتها بالجامعة لا يشبهونها وتمنت في يوم ان تلتقي فتاة مثل غيتا و الحمد الله لقاتها
غيتا-الهنوف ملكي سرحتي راح تتعطلي يلا
لهنوف-هيه ولله كويتيلي عبايتي
غيتا_اي هاهيا
الهنوف-شكرا على الخدمة على فكرة قولي للخالة مباركة اني ابي معكرونة على الغدا اوكيه
غيتا-كونك هانيا يعني لا تشغلي بالك
الهنووف- تسلملي الهجة المغربية
غيتا- هههههه
الهنوف-يلا باي
غيتا-باي عمتي
الهنوف- لا تقولي عمتي قولي الهنوف
غيتا-شكرا الهنوف
ابتسموا لبعد ابتسامة صافية و ناعمة و كل واحدةراحت لمشاويرها و كل واحدة ميتة وناسة
خلصت غيتا اشغالها في جناح الهنوف و هي نازلة السلالم التقت بنورة
نورة- مين انتي يمة خرعتني
غيتا-انا عمتي نورة
نورة-العمى انشا الله شنو تسوين هنا ابيكي بالمطبخ يالخايسة يخخ على صباح الزفت
استغربت غيتا حقد نورة مع انها ما سوت لها شي مشان تستاهل هاي الشتم بلعتها وكملت طريقة و هي نازلة شافت رجل جاي ماعرفتوا مين اختبئت ورى الستار حتى اختفى الرجل على الانظار قلبها كان يضرب ضرب
تركي بنظرة غريبة وهو يحكي في التليفون-ما بعرف شنو فيني احس احساس غريب
محمد -مثل ايش
تركي-احس بقلبي يضرب كثيير
محمد بمزح- ياجحبيبي يا تركي فيك قلب واعععععععععععععع راح اشتقلك قبل ماتموت ابي جوالك وسيارتك واعععع راح اشتقلك
تركي-اسكت يا الخايس انقلع
سكر عليه
محمد-الغبي يسكر في وشي
صحيح انو تركي و غيتا حسو نفس الاحساس هدا الشي غريب اكييييد
المهم غيتا راحت المطبخ وسوت هي بنفسها للهنوف المعكرونة وضبطتها
الهنووف- هيييييييييييه جيييييييييت يمه وينك
نورة-وجععع ليش تصرخين انشا الله
الهنوف - مشان اعلمكم اني بالبيت
نورة بعصبية-يامجنونة انتي اقول اثقلي مشان ما يردك زوجك في اول يوم
الهنوووف- انشا الله يردني واقابلك طول الحياة
نوررة- اقول انقلعي ماني فاضيتلك وراي ماساج
الهنووف-زين يمة هيك الام تحكي بنتها
نورة بعصبية زايدة- انتي الحين تعليميني كيف احكيك انقلعيي يلالا
الهنووف-زين اقول يمة نووف لسة مارجعت ولا
نورة-نوف حبيبتي لسة نايمة
الهنوف- غيبت ما شا الله و انا لي امووت و اغيب ما ترضيين زين يمة زين هيك تسوي
نووورة باستهزااء- اسكتي انتي عندك الجامعه ايش العلاقة بالثانوية
الهنووف بزعل- يعني لما كنت بالتنااوي كنتي تسيبيني اغيب
نووورة -يلالا خلص وقتك بااي
انقهرت الهنووف من حركااات امها صحيح انها متعودة بس الحين صارت حساسة لانو ما فضيلها كثر مشان تغادرهم في نهاية السنة راح تسوي العرس
طلعت فووق نادت غيتا مشان تغدييها
غيتااا غييتا
نوف-العمى في عيونك ليش تصرخين
الهنووف باستغراب- ايش دخلك
نووف- هههه لانو وجعتيلي راسي
الهنووف - ايه نسيت انك موجودة صحيح ما شفتك
نووف- ليه انشا الله شايفتني حشرة
الهنووف باستهزاااء- ياحبيبتي يا اختي صارت تمدح في نفسها
نوف بعصبية- يا غبية يا الخايسة انثبرييييييي نععععععععععععععع
الهنووف ميتة ضحك- ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هع هع هع هع نياههاهاهاهاهاها هوووووووها هههااي
نوف وهي نازلة اصطدمت بغيتا -واااااااااااااااااااااااااااااااااااااعععععععععععع ععععع مين انتي يمة
غيتا - بهدووء انا غيتا
نووف- غيتا بعد الهنووووووووووووووف وععععععععععععع جنية
الهنوف- اثقلي زييين اورييك بس حركاات بزران هدي غيتا البنت من المغرب لي جات هي و اخالةصافية
نووف بسخرية -قووولي الخادمة الجديدة
الهنووف حست بغيتا- اقوول انزلي قبل ما ايجي انا انزلك بطريقتي
نوووف- زين زين يا بتاااع الخادماات
الهنووف - احسسسن منك
غيتا- اسمحليلي ادا عملت لك مشاكل مع اختك
الهنوف- لا هي دووم هيك مثل امي
غيتا- ليش شو فيها امك
الهنووف- بحزن امي امي ولا اقوولك انسي
غيتا حست الجو مكهرب و حبت تغير جووو
غيتا- اقوول سويتلك الامعكروونة لي وصيتيني فيها و انا سويتها بنفسي
الهنووف بابتسامة مسحت علامات الحزن من وشها وما مسحتها من قلبها وروحها
الله يسلم ايدينك يا حلوة اروح اروش واصلي و انتي طليعيها الووق و انا اناديلك اوكي
يتا- من عيوني
الهنووف تسلملي عيونك
بضيييف باارت قريييب جدا عن جد كثييير سوري الظروووف ما بتواافق
| |
|
| |
t3s-ghost المدير العام
عدد الرسائل : 1697 العمر : 33 الموقع : http://starmaroc.dust.tv دعاء : السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 03/11/2008
| موضوع: رد: خسارة فيك كلمة'' نبغيك '' قصة مغربية سعودية اجتماعية ورومانسية الإثنين مارس 21, 2011 1:23 am | |
| دخلت الهنوف تتروش ثم طلبت غيتا لها الغدااا
ثو رتبت كتب الهنووف و وودت عبايتها للغسيل ثم رجعت رجعت ولقت الهنووف لبست و على مائدة الغدااا راحت غيتا ووقفت عند راسها
الهنووف بابتسامة- غيتا جليسي كلي معي
غيتا باستغرااب -انا اكل معك
الهنووف- اييه مو لنا احنا رفااق
غيتا بنفس الاستغرااب- اقوول الهنووف بغيت نسولك حبيت نسولك
الهنووف- اي تفضلي
غيتا- يعني لمادا انتي غريبة عن امك و اختك و اسمحيلي على التدخل بس انتي قلتي احنا رفااق
الهنووف بابتسامة فيها حرزن غيتا فتحت جرررح كبييير و عمييق- ايش اقوولك يا غيتا ولله فتحتي جرح كبيير و نووف شبه اصييل عن يمة انا راح احكيلك الحكااية بالاول بس اوعديني انك ما راح تحكيها لاحد لانو يمة ما تبي احد من الخدم يعرف بعدين راح يشمت فيها بس انا ارتحتلك و امنتك و حكيلك
غيتا بابتسامة تطمئن يلا عاد لا تشيلي هم ولله العظيييم ما راح احكيها لاحد ( يا ترى غيتا راح اوفي بوعدها)
الهنووف بتعابيير كلها حزن- نورة عمتك لي تشوفيها اليحن انسانة راقية و كلها دهب و غرور هدي ما كانت تسعى حتى الفراش مشان تنام فيه هي واهلها هي ميتمة من ابووها و ازييدك المفاجاة بس اوعديني عن جد ماتحكي يا غيتا بليييز لان هاي الشي ما يعرف اي احد حتى اخواتي انا بصدفة سمعتها هي و ابوي يحكواا بليز يا غيتا
غيتااا بتحمس- اكيييد ولله القسم ما احكي
الهنووف- امي مغربية
انصدمت غيتااااا و بدون استوعاااب -كييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييف
الهنوووف بحزن- اي يا غيتا امي مغربية
غيتا- بس هي هي هي لييش بتكره المغرب و المغربياااااااااات ليه ليه
الهنووف ينفس تعابير الحزن- لانو جدي اب يمة كان مغربي و تزوج جدتي سعوودية و جدتي كانت عايشة في عز و ماال وضحت مشان جدي لي كان سائئق في بيهم و رجعت هي و هو المغرب لما رجع لقى ابوه و امو ماااتو و اخواتوا تفرقواو هيك عاشو فقرااء و لي هيك يمة كانت تكره سييرة المغرب لانو كانتت تحسب انو ابووها هو سببها في الفقر
غيتا ببراءة- طيب ليش ما راحت عند حدتها ام امها
الهنووف- لانو امها و ابووها نفوووها و نكروهااااااااااا اه يمة المسكينة هدا سر شراسة طبعها تكره الفقراااء حييل
غيتا بنفس ابراءة و الاستعجااب- طيب كيف التقت بابووك و هي عايشة بالمغرب
الهنهووف- في يوووم ابي سافر للمغرب مع ربعووا كانو لسة شبااب كانو يتجولون في السوووق شاف يمة و اعجب في ها حيل(صحيح انو نورة مرة حلوة) و خطبها من امها ثم تزوجواا المسكينة جدتي و و المسكين جدي فرحووا كثيير رغم الفارق كبييير في الحالة الاجتماااعية
فجاءة سدح بقوةة -غييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييا وينك يا الخايسة
يتا- اه اه...ه عمتي انا هنا
نوررة بصرااخ- ايش تسوين هوووووووووووووووووون و قاعدة بعد مع بنتي و في نفس الطاااولة بعدددددددددددددددددددددد قلتلك لما تخلصي ابيكيييييييييي بالمطبخخخخخخ اااااااااااااااااااااااااااااه
الهنوووووف- يمةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ليييييييييييييش تصرخييين اسكتييييييييييييييي وجعتي راسيييي
نووورة بعصبية- اسكتي انتي العمى يعمييك امتى افتك من خلققتك وارتااح واتفنس بعد انتي يا الخايسة ابيكي التحت عند مباااركة يلالالالالالالالالالالالالالالالا
غيتا بخوووف- ايه عمتي
الهنوووف خانقتها العبرة شوي و تبكي- يمة ارحميييهم يمة ليش تسوين فيهم هم بشر مثلنا مثلهههم يمة شنو سوتلك المسكينة انتي ليش كدا لييييييييييييييييييش
نووورة انصدمت بس ما بينت- انتي توريني كيف اعامل الخايسسين اسكتي انتي ما تعرفي كيف هالحيونااات يتعااملو لازمهم اكثر من هيك و خااصة المغربياات اكره المغرب اكرهههه فهمتي ما ابي اشووفك مع غيتا مرة ثاانية سمعتي ولله ثم ولله اقطععك
الهنووف- بتبكي حراام عليك يمه انا بنتك ارحميني انا كمااان حراام عليك يمة شنو سويييتلك انا تعامليني هيك انتي لي حملتني 9 اشهر و كبرتني لييش تبين تفتكين مني بسرعة شنو سوتلك ابووس رجلك يمة شنو سووتلك (اول مرة الهنووف تنفجرر هيك وتبكي بصرااخ ووشها صاار احمرر عن جد حاللتها صعبة)
نزلت هدي الجمل على نوورة مثل الصااقعة -اسكتييييييييييي انتي لي طوول الوقت تفرجيني كيف اعيييش انا امك و انتي بنتك
الهنووف بنفس النبرة- اي امي امي امي امي و لي تبي تفتك مني و تعجل في زوااجي وتفضل اخواتي عني امي لي يووم عيد ميلادي ترووح ل عيد ميلاد بنت رفيقتها و انا ما تهنيني لييش يمة انا بنتك مثلهم يمة و بنتك اولى ليييش تبييني اتعدب حتى رفقاااتي حارمتني منهم لييييش
نووورة خرججت بشرعة مشاان ما تضعف قداام بنتها راححت جري جنااحها
الهنوووف قعدت تصرخ و تبكي لييييييييييييييييييش ليييييييييييييييييييييييييييش
على صراخها طلعت غيتا جري و لم تكرث ادا لقت العياال او نووورة طلعت بدوون غطا لانو غطاها نسااتوا عند الهنوووف
فتحت الباب و راحت جري عند الهنووف
غيتا- الهنوووف بسم الله عليك بسم اللهعليك
ترددت كثر تحضنها بس حست انو لازززم حضنتها بقوووة و قعدت تبكي معها و كملللت الهنووف صرااخها و حااولت غيتا تهديها بس بدون جدوى على صرااخها دخل تركي عرف انو الهنووف بتبكي و كان قلبه نااغزه هو لي يمووت في الهنوووف
طلع جري على غرفتها دخل و شااف اثنين قاعدين على الارض و حاضنين بعض و عاطيينه ظهرهم حسب انو اختته نووف قرب منهم
بصووت فيه استفهاام- الهنووف ش فييك حبيبتي ش فيييك
اول ماسمعت غيتا صوتو حست بماي باردة انسكبت عليها
يلا توقاعتكوا ايش ردة فعل الهنوووف ثم تركي و غيتا
| |
|
| |
t3s-ghost المدير العام
عدد الرسائل : 1697 العمر : 33 الموقع : http://starmaroc.dust.tv دعاء : السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 03/11/2008
| موضوع: رد: خسارة فيك كلمة'' نبغيك '' قصة مغربية سعودية اجتماعية ورومانسية الإثنين مارس 21, 2011 1:26 am | |
| هذا البارت اهدااء لكل لي مشجعيني عن جد الف شكرر
التنفت اليه الهنوووف و عيونها كلها دمووع و ووجها احمر مرة -مافيني شي
غيتا ظلت منزلة راسها ماقدرت اتهزوا من كثرة الخجل و تركي لد الان ما اكرث لمن توجد مع الهنووف ثم انحنى على ركبتية و قرب للهنووف لي كانت جالسة جنب غيتا و فاصلهم شبر وااحد غيتا كانت حابة تقوووم بس هبووط تركي المفاجئ خلها تبطل حضن الهنووف بقوة و بصوت مبحوح- قوليلي حبيبتي انا اخووك يا الهنووف و تعرفين اني ما اسمح لاحد يمس شعرة منك شعررك اه يا الهنووف قوليلي ش فيك
الهنووف بصوت كل بكااء- يمة يا تركي يمة ذابحتني يمة يمة اه يا يمة شنو سوتلك
تركي يدري انو نووورة ماتحب كثيير الهنووف بس حب يرقع- شنو سوتلك
الهنووف- دخلت و لقاتني مع غيتا مبسووطة و كل فرح و حطمت علي فرحي لييش يمة ما تبيني اسعد ليش تزعجها ابتساماتي لييش
تركي- طيب مين غيتا وحدة من رفقااتك تدرين انو هي ما تحب رفقاتك يجوون عندك البيت او تروحين لهم
الهنووف الحسن استوعبت انو غيتا جنبها و بدوون غطاا التفتت و شافت غيتا منزلة راسها و لما رفعتوا كانت شوي و تصيييح اشرت لها ان تخج استادرت غيتا و راحت جريييييييي لا تركي استغرب للحين ماشاف وشها كان حاسبها نووف
تركي باستغرااب- ليش نووف راحت جري شنو فيها
الهنووف بارتباك - اي ما بعرف يمكن ولله مابعرف( في نفسها تقوول الحمد الله انو ما لاحظك يا غيتا)
تركي - الهنووف حبيبتي ما ابيكي تتضايقي من كلام امي يعني هي مو غريبة عنك انتي تعرفين انها هي على طوول كذا بس ولله تحبك يمة تمووت فيك انا ادري
الهنووف و عيونها مليانة دمووع- طيب ليش ما تبينلي شوي ليش على طول قاهرتني مللتني في حياتي لييش
تركي- خلالاص انتي عند حب اميير الرومانسي لي على طوول فاللك و كثيير مستانسة معه و تبيين بعد حب امي لييش انتي انانية خلي لاخووك وااحد ترى حب امير احسن من حب نوورة
الهنووف بابتسامة- اي وجود امير في حياتي هو لي خلاني اتفائل
تركي مسوي فيها زعلان- و انا مين لي اخلقلوا التفاائل
قربت منو الهنووف ثم باستوا بوسة على خدوا- يا حبيبي يا تركي الله ما يحرمني منك
تركي- و مايحرمني منك
نرووح عند غيتا لي شوي و تطييح من كثرة الحيا و الوسواس ( يا ترى شافني او لا طيب علاش انا طلعت بدووون غطاا و يش حسييت نفس الاحساس يمة ميين هداك خطيبها و لا اخووها طيب اذا قالها لنوورة شنو راح تسوي فيني يا رب قدملي ماهو فيه الخييير)
قاطع حبل افكارها صوووت عالي على شكل صرااخ غيتااااااااااااااااااااا غيتاااااااااااااااااااااااااااااااااا
غيتا متخرعة - ايه عمتي
نوورة بصرااخ - ابيكي عندي الحين في الجنااح يلالا
غيتا- اي عمتي جااية
طلعت غيتا جري و حست راسها شوي و تطييح تعثرت في الدرج مع انوا كانت عبايتها شوي طويللة
وصلت للجنااح وانفاسها متسارعة و قلبها يضرب ضرب حست بخووف رهيب قبل ما تدخل
طرقت الباب
نورة بصوت مبحوح من الصراخ ادخل
غيتا- تامرين عمتي
نوورة- اجلسي في الارض يلالالا
غيتا- انشا الله
نورة بعصبية- ابيك تسمعيني زيين اي الهنووف ما ابي اشووفك معها سمعتي و من اليووم راح تهتمين في جنااح نووف يا الخايسة تبين بنتي تهتم فييك و تامنك على اسرارها ثم تسحريلها و تاخدين منها خطيبها يا الخايسة انا بعرفكم انتن المغربيااات سمعتيني زيين ما ابي اشوفك معها
غيتا شوي و تصرخ هي كمان- بس ثم قاطعتها
نورة- لابس و لا بستين سمعتي انتي طبقي اوامر عمتك و اسكتي يلا انقلعي
غيتا تحطمت شوي بتصييح- انشا الله
نزلت جري على درج اصطدمت برجل ما و هي كانت متغطية ما اكثرتت م تابعت طريقها جري راحن غرفتهم و انسدحت على سريرها
و حاطة راسها على الوسادة بنبرة تقطع القلب نبرة اليتيم المظلووم الحزيين
علالاش تسوي فيني هيك علالاش مشان انا يتيمة ما عندي اب يدافع عني و لا لاني انا خادمة ما استحق اكوون انسان لييش تسوي هاكا شنو درت ليها شنووو قامت و رااحت للمطبخ جري
بصرااخ بغيييت نكلم ماما بغيييييييييييييييت نكلم ماما
الكل مستغرب و مباركة امراءة كبيرة في السن و مغربية هي كمان
مباركة - اسم الله عليك ابنيتي ماالك
غيتا خانقتها العبرة- بغيت نكلم ماما
مباركة- يمكن ماعرفتي قانوون التليفون كل يوم سبت خادمتين يخجون مع عمتك يحكوون مع اهلهم و انتي دوورك السبت الجااي و لكن انا راح اعطيك دوي قوليلي مالك ا بنتتي
غيتا و صوتها بكا-- لقاوني يتيمة و ماعندي ولي ليش تعاملني هيك
مباركة حضنتها- اسمعي يا بنتي ما تستغربي من عمتك هي طبعها هيك و تعرفين انا جيت هاي البيت كنت في سنك كان لسة ايو سلمان و ام سلمان عايشين ضحييت معهم لغاية ما وحيدهم سلمان تزوج نوورة مات ابو سلمان و ام سلماان و صارت نوورة سيدة البيت لا تستغربي هي تعامل و عاملت اي خاادمة هيك و خاصة انتي جميلة و مهضوومة تغيير منك اسمعيني زيين اذا بدك تشتغلي و تحسني وضع اهلك اثقلي و لي قالولك عليه اعمليه انتي هنا وحيدة و لازمك ترفي كيف تتعاملي مع الناس انسي شوي حنان امك و انسي شوي المشااعر دووسي عليها اذا كان بدك تستمرين هنااا
غيتا حست بالاطمئنان في حضن مباركة- اي انشا الله شكرا خالتي مباركة
مباركة بحنية- ولو بنتي انا هنا امك حبيبتي لي ضايقك احكيهلي
غيتا- الله يخليك لية اخالتي
ذهبت غيتا ترتاح في الغرفة ثم نمت نووم عميق
نهاية البارت
توقعاتكم
| |
|
| |
t3s-ghost المدير العام
عدد الرسائل : 1697 العمر : 33 الموقع : http://starmaroc.dust.tv دعاء : السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 03/11/2008
| موضوع: رد: خسارة فيك كلمة'' نبغيك '' قصة مغربية سعودية اجتماعية ورومانسية الإثنين مارس 21, 2011 1:27 am | |
| باااك
يووم السبت
نوورة- تركي تركي وينك يمة
تركي- نازل من الدرج اي جاااي
نوورة- تعال يا بعد عمري ابووك يبي يحكيك ف موضوع
استغرب تركي لطافة امه و مستغرب بعد ايش الموضوع لي يبيه ابووه فيه
ابو مشاري- هلا وليدي كيف احوول الشركة تماام
لانو ابو مشاري ما يروح الشركة كثيير
تركي- اي يبة الحمد الله
ابو مشاري- طيب يا وليدي ابي فاتحك بموضوع كان ودي اكلمك فيه من زماان
تركي زاد استغرابو و التفت و لقى امو طاايرة من الونااسة- ابي اشووف احفادي ولادك يا تركي لي هيك قررنا انا و امك نشووفلك وحدة بنت الحلااال و بنت نااس
نوورة- اي و لقيناها بنت رفيقتي الماسة ماشا الله بنت خير و عز و جماال و اخلالاق
تركي- قلتلك يمة هذيك ماني متزوجها فهمتي زين و بعد يبة انا مب مستعد الحين اتزوج لسة بكون نفسي
ابو مشاري- انت بس انوي و انا معك يا وليدي في اي خطوة
تركي- بي
نوررة بعصبية- لا بس و لابستين قعد تبسبس ابيك تتزوج المااسة يعني تتزوجها فاااهم
تركي بعصبية زاايدة- يمة ما تخليني اغلط قلتلك ما ابيها
طيب كلكم مستغربين ليش اصرار تركي ي هاي القد لانو ضبطها شي مرة في المجمع مع واحد من ربعواا
نوورة- اذا ما تتزوجها مانا بامك و ما انت بوليدي
ابو مشاري- يا مراءة بالراحة على الولد الزواج مب الغصب
نوررة- انا ابيلوا مصلحتوايا سلماان ما رااح اسمحلوا يتزوج وحدة غيرر الماسة فاهم ولو حى على رقبتي
تركي زاادت معو و حب ينسحب مشاان مايغلط على امه
نووووووووورة- شفت يا سلماان شفت قلتلك شايفله شي وجدة من بتااع المووبايلات انا عرف تركي
ابو مشاري بقلق- طيب اذا كانت طيبة مافي مانع ازوجهاالو
نورة- ايش طيبة ولا بطييخ قووم يا رجل البناات يبوونه بس على فلوسوا
ابو مشااري يمووت في تركي و حابب يامنلو مستقبلوا احسن التميين و يبه يكوون احسن رجاال و يزوجلوا احسسن النسااء -طيب انا راح احكي معه و حاوول اقنعووا
نورة- ياحبيبي يا ابو مشارري يا بعد دنيتي كلها الله مايحرمني منك
تركي خرج بالسيارة و اتصل برعوا محمد
تركي بصووت كله غضب- الو
محمد- اي يا البرنس ازييك
تركي- ابيك تجيني لقهوة "؟" الحيين
محمد مستغرب- ماالك يا بني
تركي- بلامياحة ابييك لحين سكر في وشوا
طاار محمد طيراان لعندووا
دخل القهوة و نفسوا ضاايقة و حاسس بالدنيا منغلقة عليه كاان ودوا يصرخ باعلى صوتوا مششان يخرج لي في باطنوا
جلس في احدى الطااولات قباال النافدة ثم سرح بتفكيره" يلله ايش اسوي الحيين مابي اتزوج وحدة كل مرة مع شااب ايش راح يقولون علي اصحابي "" والبنت ليي اشوفها كل ليلة في حلمي اييش سرها ياربي ساعدني مابي اخطي الخطوة الغلط ابي اتزوج عن حب يييييييييييييييياي " قطع حبل تفكيره صوت محمد- وين سرحت يا مان انت
تركي- اجلس يا محمد
محمد- في ايه يا عبيط جايبني اجري كدة زي الحصان لي ماعندووش لجامم
تركي بحزم- محمد مب وقت هزاارك
محمد باستغرااب من اسلووب تركي- تركي في ايه يا حبيبي
تركي بضييق- خالتك نوورة تبي تزوجني الماسة اللبنانية
محمد مفقع عيونو للاخر- المااسة بتااع ....
تركي بضييق اكثر- اي يا محمد
محمد- طيب هي ماتعرف انو الماسة دي بتااع شباب
تركي- لا ماتعرف
محمد- طيب خبرها يا عبقري و و اتهنى
تركي- مافيني مابي اخرب صداقتها هي و امي الطوييلة
محمد- طيب حتعمل ايه قولي
تركي- افكر انا راح اتصل بفيصل لي كانت تخرج معو
محمد- طيب
تركي اخد موبايلوا مع علامات التردد على وشوا بحث في مذكرته عن فيصل- ايه خلالاص لقيتو
محمد بحمااس - يلا اتصل
تركي- هلالا فيصل
فيصل- هلا ولله مين معي
تركي- انا تركي
فيصل- يا هلا يا هلا بالغالي وينك يا القااطع زماان عنك
تركي- ولله مع الزمن و الشغلو ازماات السووق
فيصل- الله يوفقك ياسيدي
تركي- فيصل ابيك في موضوع
فيصل- طيب اتفضل
تركي- لا ماينفع على تليفون ابييك عندي في قهوة "بلازا" انا ومحمد
فيصل- اوكي جااي
تركي- باااي
فيصل- مع السلاممة
محمد - يا حبيبي يا تركي ماتخفش انشا الله خيرر
تركي بقلق - انشاا الله
في جنااح نووف
الساعة الواحدة بعد الظهر و نوف لسة نايمة
دخلت غيتا بتردد قتحت البااب بشويش ثم فتحت التوافد و سكرت المبرد
نوووف- ابييي ناام يالخايسة برى
غيتا بحزم لانها تكره نووف- هذي اووامر من امك
نوف- العمى عمتك هذيك و تااج راسك
غيتا- قومي الغداا مجهز التحت و عمي هنا عمتي نوورة تبيك تتغدين معهم
نوورة- مين انتي مشن تعطيني اواامر
غيتا- انا اسوي واجبي
نووف- انقلعي من وشي تفففف على صبااح مصبح علييك
غيتا - الحين الظهر
نووف- برىىىىىىىىىىىىىىى
خرجت غيتا و هي ميتة ضحك على وجه الهنووف ثم هبطت تحت مشان تبلغ نوورة انها قومت نووف و ماحبت تقووم
غيتا- عمتي نوورة
نورة- العمى شتبين بعد
غيتا - انا قومت نووف و محبت تنزل
نوورة- عمتك نووف
غيتا- عمتي نووف
نوورة- براحتها انا طالعة عندها انزلي تحت مبااركة تبييك يلا انقلعي من قدامي
نزلت غيتا للمطبخ تشوووف شنو تبي الخالة مباركة
نرجع عند العياال
تركي- هلا ولله بفصوول
فيصل - هلا تركي كيف
تركي- بخير الحمد الله
محمد- طيب انا ف وسطكم حشرة و لاايه
فيصل- انت محمد
محمد - اي محمد يا حبيبي
فيصل-ماشا الله حلويييت
محمد - اخسى عليييك كسفتيني
فيصل-هههههههههه بس عبيييط مثل العادة
محمد- في عيووونك
فيصل- ايش تبي ي تركي
تركي- الصرااحة ترددت اصارحك بس الظرووف اجبرتني
| |
|
| |
t3s-ghost المدير العام
عدد الرسائل : 1697 العمر : 33 الموقع : http://starmaroc.dust.tv دعاء : السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 03/11/2008
| موضوع: رد: خسارة فيك كلمة'' نبغيك '' قصة مغربية سعودية اجتماعية ورومانسية الإثنين مارس 21, 2011 1:33 am | |
| بااك
فيصل- اي ترووك اتفضل
تركي- انت كنت تحب وحدة صح فصوول
فيصل بحزن- اي كنت لييه
تركي- المااسة صح
فصل- اي المااسة لييه شوشتني ش فيك
تركي- لا ولا شي بس خبرني ليه تركتها
فيصل بحزن- شنو اخبرك يا اخي تركي المااسة هذيك صح يسمووها الماسة مشاان لي يتجرا يحبها لازم يكوون غني لانها الماااس حبينا بعض حب كبييير و في مرة تقدمتلها و امها و ابوها رفضوني بشكل رهييب سكت شوي ثم كمل المااسة هذيك الماستي انا و بمووت لو ياخذها واحد غيري ماحد و انا عايش ما بيهمني ادا رفضوني اهلها المااسة بتاااعي يا تركي بتااعي
تركي صدم ومحمد حب ينقد الموضوع
محمد- تفاائل يا فصوول المااسة انشا الله بتااعك
تركي تداارك الامر- اي يا فيصل لا تقلق الماااسة ملكك
فيصل- طيب انت ليش فاتحتني في هاي الموضوع
تركي بارتبااك- انا راح اصارحك يا فيصل اهلي حبوا يخطبونها الي بس انا ماكنت مرتااح للفكرة لانو في مرة شفتك انت و هي في المجمع و حبييت اسئلك و اتاكد قبل ما اسوي اي شي مشاان ما تفهمني غلط والحين صدقني راح اسوي المستحيل مشاان متطير المااسة منك صدقني يا فيصل
فيصل بحنية و حزن- شنوو اقوولك يا اخي تركي كبرت ف عيني اكثر و اكثر هيكك الرجوولة ولا فلا
محمد- يا حبايبي يا انتو ولله كزا احسن باان كل شي كزا نقدر نطلب لنا شي نصحصح بييه
فيصل و تركي ميتين ضحك على شكل محمد لنو في وجهواا بااين عليه البرااءة و الطفوولة ووجهوا يضحك عن جد انا لما بتخيلووا بمووت من الضحك لانو بيذكرني بشااب اعرفوا المهم نرجع
تفاارقوا الاحبااب كلها رجع لبيييتوا
تركي- يمةةةة يمممممممه
نورة- اي يا تركي انا بالصالة
تركي- يمة ابي اكلمك في موضوع
نورة طارت فرح- اي حبيبي
تركي- يمة الموضوع بخصوص المااسة
نورة- ايوة يا حبيبي اتكلم
تركي- يمة انا ماراح اتزوجها
نووورة انصدمت- لييش انشا الله
تركي- هيك انا مب مرتاحلها بس اذا تبي اتزوج اختها الجازي بس هي لا احسها غيرر عني و تهمها المظاهر الى اخره لهيك ابي اتزوج اختها الكبييرة
نوورة فرحت و لكن مستغربة- ليش يا وليدي الجازي كبيررة عليك
تركي بضييق- بعرف يمة بس الجاازي احسها بنت ثقيلة و قد المسؤوولية
نوورة- خلالاص يا حبيبي يا بني من الغد برووح اخطبلك لا الحيين الحييين
تركي - بس يمة ابي منك شي ثاني
نورة- اي يا وليدي اطلب امر اتدلل
تركي- انا يمة فرحتك و ما ضيقت بخااطرك حتى انتي ما ابيك تعسيني و ضيقي بخااطري
نوورة- اي حبيبي ايش تبي
تركي- انا عندي عرييس لالمااسة
نوورة مصدوومة- ايييييييييييش
تركي- اي يمة فيصل يبي يتقدم للالمسة بس قبل كدة رفضووه لانو ما يشتغل في مكان مرموق و راتبوا لا باس به
نووورة باستغرااب- فيصل هو الشاب لي تقدم للالمااسة قبل ثلاث اشهر
تركي- اي يمة
نوورة- و ايشنسوي رفضووه ايش اسوي انا
تركي- انا فكرت اعرض عليه يشتغل معنا في الشركة اذا ما تمانعي انتي و ابووي لنو عضو نشييط و ابي يعني اقرضوا شوي مسااري
نوورة- و انا قوول ليش ماتبي المااسة يا وليدي المهم انا ما يهمني الماسة ولا الجاازي المهم تاخد من عائلة ابو محمد
تركي هنا اتضاايق انو امه مايهمها الا المظااهر و سعادتوووا ماتهمها قال في نفسو(اه يمة اه امتى تتغيرين بس مشاان عيونك يمة رح اتزوج الجاازي مع اني ما احبها و لا احب عائلتها مشاانك راح ضحي يا ترى راح ضحي في يووم مشاني)
قطع حبل تفكيرو كلالام نوورة
نوورة- اي اي وليدي وين سرحت
تركي- اي يا بعد عمري معك
نورة- يا بعد دنيتي انت خلالاص انا موافقة و فيصل مثل وليدي هو كماان خليه يشتغل معكم و انا راح اتكلم مع رفيتي رانداا
تركي- الله يسعد ايامك يمة و يسعدك مثل مارح تسعدين فيصل
نوورة في نفسها و ماراح اسعدك يا وليدي يا ترى يا نوورة تركي راح يسعد مع الجاازي يووه ايش قاعدة افكر فييه كيد يسعد معها ماهي عندها كل خييير
تركي - يمة انا رايح اتصل على فيصل ابشرو مشان يبلش الشغل بكرة الصبح
نورة- اي يا ويدي الله يبشرك بلخير مثل ما بشرتني
طلع تركي فووق للغرفتوا
ثم تجهت نورة صوب التليفون
نوورة- هااي راندووش
راندا- هاي حياتي كيف انشا الله منيحة
نورة- اي بخير الحمد الله انا اية بشرك
راندا- نعم حياتي احكي شو في
نوورة- وليدي تركي يبي يخطب بنتكم الجاازي
راندا باستغراب- بس بنتي الجازي اكبر من ابنك تركي
نوورة- ولو يا رادووش انا بني عااقل و يبيلو وحدة عااقلة
رادا- الصراحة فاجئيني ما كان بدوو الماسة
نووورة- يا حبيبتي المااسة حيجيها عريييس ثاني
راندا باستغرااب- مين
نوورة- ناجل هااي الشالفة بعدين المهم الحين وليدي و بنيتك
راندا- اي حياتي يؤبرني تركي و نعم الاختياار
نوورة- هههه اي و تؤبرني الجازي على قوولتك
راندا- خلالاص برووح احكي مع الجاازي و بركى انشا ال برد عيك
نوورة- لا احنا بكرى بنجيك انا و ابو مشاري و تركي مشن العيال يشوفوا بعد
راندا- اوكي حبيبتي تؤبريني
نوورة- و انتي بعد
راندا- بااي
نورة- باي حبيبتي
نووورة طايرة من الوناسة و قعدت تفكر في سالفة فيصل لانو انسان عزيز عليها كان يدرس مع تركي من ايام الثانوي مع انو مستواه المادي شوي متسوط بس تحبوا انو مجد بتعرفوا الامهااات
نووورة- غيتا غيتااااااااااااااا
غيتا- نعم عمتي
نورة- اسمعي ابيكي تتصلي بمصمم الازياء بتااعي يرسلي فستاني الاخضر الحين بركى رايحين نخطب لوليدي ركي يويويوي
غيتا حست بييق و ماعرفت السبب - اي انشاا الله الله يوفقوا
نورة بعدم اهتمام- انشاا الله و المساا حضري نفسك انتي و الوازنة و كلارا مشاان تخرجوا معي مشاان تحكوا اهلكم
غيتا- انشاا الله ربي يخليك عمتي نوورة
نووورة بدوون نفس- يلا انقلعي شكلك عطييتك وش
غيتا ما اهتمت كاانت طاايرة فرحة انها رح تكلم اهلها لي م كلمتهم هذي مدة شهر و ي نفس الوقت حاااسة بقلبها ناغزها و ماعرفت لييش تصلت بالمصمم و ملاحظة هي ما عادت ي جنااح نووف لان نووف صاارت
تاكرهها خااصة تغيير من جمالها لانو شافت غيتا في يووم بدوون غط و انجنت غيتا صارت تشتغل في المطبخ بس و تساعد لخالة مباركة و ايضا في الجنينة مشاان تنظف الخيماات .... و ما صرت احكي عنها كثير مشاان اركز على حالة تركي المسكين
اجا ابو مشااري و خبرتوا نوورة بسالفة تركيو سالفة فيصل و بكل رحابة صدر قبل يسااعدوا و يرووح يخطب لابنو بكرى
بعد امر
خرجت نوورة و غيتا والوازنة و كلارا للسووق غيتا كانت ميتة ونااسة
وصلوا راحوا امجمع طبعا نوورة القداام و الخادماات ورى
دخلت نوورة المحلات و البناات قعدووا برىى
قعدوا يسولوفون و نورة جوى تبحث عن هدية للجازي
اقتنت لها طقم طر و كريماات
رااحوا مشاان يحكوا اهلهم
الوازن هي الاولى حكت ثم خرجت تبكي كالعادة و نووورة مب طاايقة تستحمل اكثر من هيييك راحت السيارة و خلتهم برووحهم على العموم دايم تسوها و تخلي معهم السائق
ثم دخلت غيتااا
ركبت رقم بيت جيرانهم و ايديها ترتجف
...- الوو
غيتااا- الوووووووووو هدىىىىىىىىىىىىى
هدى- غيتاااااااااا حبيبة ديالي لاباس
غيتا تبكي- لابااس الحمد الله و انتي كيدايرة
هدى-الحمد الله حبيبة ديالي توحشتك
غيتااا- اهئ ائه حتى انااااااااااااااااااااااااااا
غيتا- اسمعي عيطي لماما عافاااك
| |
|
| |
t3s-ghost المدير العام
عدد الرسائل : 1697 العمر : 33 الموقع : http://starmaroc.dust.tv دعاء : السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 03/11/2008
| موضوع: رد: خسارة فيك كلمة'' نبغيك '' قصة مغربية سعودية اجتماعية ورومانسية الإثنين مارس 21, 2011 1:38 am | |
| هدى-واخا
هدى- لالا رحمة لالا رحمة
لالارحمة- نعم
هدى - غيتااااااا
لالا رحمة جااات جري و خطفت السمااعة من ايد هد
لالا رمة ببكا- غيتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا
غيتا- مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااماااااااااااااااااااااااااااااااا
لالارحمة- ابنتي كيدايرة توحشتك ابنتي حراام عليك ماتعيطش لية اه اه
غيتا بصوت مبحوح من كثرة البكا- حتى انا توحشتك امام سمحيلي راه ماكنخرجووش تماا بزااف كيدايرين اخوتي لابااس
لالارحمة- نعم ابنتي كل شي لاباس انتي مرتاحة
غيتا خنقتها العبرة- اي كثيير مرتااحة ولله و صلووك الفلوووس
لالارحمة- نعم بنتي لهلا يخطيك
غيتاا- اسمعي ماما الخط ادي يتقطع سلمي على امين خوويا و تهلاي في خوتي و انا غنصيفط ليكم بااش تعيدوا واخا
لالارحمة- واخا بنتي تهلاااي في راسك ابنتي
غيتا- حتى انتي اماما و تهلاي في خوتي
انقطع الخط و انقطعت معه اصواات الامل و الشجاعة بالنسبة للغيتا خرجت غيتا و دمووعها على خدها تجري (ماما حبيبة توحشتك يا ماما)
رجعوا الى الساايرة ركبوووا
نوورة بدوون نفس- خلالالاص حكيتوا مع اهاليكوا ارتحتوا اوعا تكوون وحدة حكت لاهلها شي هههه نسيييت ما يقدرووا يسووون شي لانو انتووا مجبورييين بدوون نعمتنا ما تقدرووا تعيشوا ههههههههههههه اه همووووت
نظرت اليها غيتا من تحت الغطاانظرة احتقااار كان ودها تقووم تخنقها لانها بجدد كثيير متعجرفة بس صبررت و تذكرت صووت امها و حنين امها ثم نزلت دمعة منها دمعة الم دمعة حرقت خدودها الوردية و حرقت عيوونها الزرقاا اه يا غيتا بشفق علييك و على شبابك لي رااح ليش انتي بضبط يا غيتا لييش
رجعوا للبيت و راحت نوورة تناام مشاان كانت طاايرة فرح لانو بكرى راح يتحقق حلمها تتناسب مع عائلة ابو محمد
راحت غيتتا جري لسريرها و قعدت تبكي طوول الليل لما ناامت
حلمت حلم مرةة غرييب حلمت انو كانت قااعدة بكووشة عرسها و لابسة فستاان ابيض و رجل معطيها ظهرووا و في ايدوا عرووس ثانية و هي ماكانت تقدر توصلو كلما تقووم تروحلوا ما تقدر ثم انشقت الارض في وسطهم
قاامت غيتا مفزووعة مرة بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحييم يا ربي ايش ها الحلم هذا
رجعت ناامت على طوول و هي مستغربة من معنى هذا الحلم
صبااح الغد
الكل قاايم فرحااان الا تركي اه يا حبيبي يا تركي كيف فيني اوصف ضيقتك و حزنك اليووم كيف هذا اليووم اتعس يووم في حياتك ليش تضحي يا تركي بسعادتك
قام اتوضى و اتروش و صلى الصبح و الفجر لانو ماقاام مشاان كان كثيرر تعباان من التفكيير في مصييره مع الجازي لي تبلغ 33 سنة و هو لي في عز شبابه و مايعرفها حتى و ما يحبها امسكين تركي والله يكسر الخااطر وين وين الام لي تحس فيه
نوورة- تركي تركي يا بعد عمري انزل يا العرييس
تركي بضييق- اي يمة ناازل
نورة بفرح- تعال تفطر يا بعد دنيتي معنا تعاال يا عرييس ياحبيبي
ابو مشاري- هلا بوليدي كيفك انشا الله فرحاان اليوم يوم يا عرييس
تركي و خانقتوا العبرة بس ما حب يبين مشاان ما يقهر ابووه- اي يبة مرررة مبسووط
نوورة- اي يا حبيبي اعرفك زييين باين عليك مبسووط الله ما يحرمني منك
تركي- و منك
قعدوا يفطروون و الهننووف ناازلة
الهنووف - السلام عليكم
الكل - وعليكم السلالام
نووورة بدوون نفس- تعالي افطري
الهنووف- لا شكرا
ابو مشاري- بنيتي تعالي افطري مع ابووك
الهنووف بابتسامة خفيفة- سفرة دايمة يا ابوووي حبيبي بس و الله ماعندي نفس
صاارت الهنووف تكره القعدة في مكاان فيه امها لانها مرةة متاثرة بالموقف لي انصرم لانها حرمتها من شووفت غيتا لي ما شافتها هذي زماان
نوورة- اختك قاامت
الهنووف- مابعرف روحي انتي شوفيها انتي امها
نوورة- انتي ايش فيك تكلميني كذا هااه
الهنووف- اكلمك مثل مابي انا حرة
نووورة- شفت يا سلماان شفت كيف تعاملني
ابو مشااري لي مايحب يكسر بخااطر الهنووف لانو ما بقالها كثيير و تغادرهم
ابو مشاري بحنية- الهنووف حبيبتي ما تكلمين امك هيك
نورة بعصبية - هذا لي قدرت عليه انشا الله
ابو مشااري بصوت عالي- نوورة خلالالاص لا تحرمين علينا صبااحنا
سكتوا كلهم لانو لما يصرخ ابو مشاري النملة توقف لووول
الهنووف- انا استاذن و اسفة على الازعااج
ابو مشاري - في امان الله بنيتي
الهنوف حبت راس ابوها و خرجت و نورة ودها تفقع و تقوووم تضربها ضرب رهييب بس تمالكت اعصاابها
تركي- انا خلصت
نوورة- ما كلييت شي يا ابني كل اليوم يوومك
تركي- الله يهديك يا اوالدة لي شافني يقوول المساا عرسي خلالاص يمة
نوورة- اي انا مصرة انو نقرب موعد العرس
تركي بضييق انشا الله
نووورة- يلا اطلع حضر نفسك مشاان شوي و نرووح نتغدى عندهم و نعشي عندهم
تركي باستغرااب- ليش انش الله راح نرووح نطلب ايد بنتهم و نشرب شاي و نرجع
نوورة- لا عيييب راندا عازمتنا و تبي تحتفل
تركي استغرااب زاايد -حتى تقبل بنتها
نوورة- ببشرك الجاازي قاابلة
تركي في نفسه و هذي بشاارة يمة هدا اتعس خبر سمعتوا في حياتي
نوورة- يلا اطلع حضر نفسك
تركي - لا معلش ارووح كذا
نوورة مفقعة عيونها- ناوي ترووح كدا روووح اتكشخلي اليوم انت عرييس يلالالالالا
تركي- حاضر يا ست الكل
طلع تركي
ابو مشااري- الاحظ يا نوورة نو تركي مب فرحاان كثييير
نورة - الله يهدااك يا ابو مشاااري وليدي مبسووط انا اعرفواا
ابو مشاري- انشا الله
اتكشخ تركي لبس ثووب ابيض و شماا احمخر طلع مرة يجنن
اتكشخت نوورة و نوووف كالعادة غيبت و ابو مشااري و توجهوا لبيت ابو محمد
دخلوا القصر لي كاان مرة فخخخم روعة تحفة عن جد
دخلوا من البوابة الكبيرة ثم توجهوا الرجاال ل مجلس الرجاال و النسااء لمجس النسااء
ابو محمد- هلا هلا بابو مشاري و تركي
ابو مشااري- هلا فيك يا ابو محمد
تركي- هلا فيك
ابو محمد-( كيفكم انشا الله بخير
ابو مشاري - الحمد الله
ابو مشااري- ترى يا ابو محمد احنا جينا نطلب ايد بنتكم الجاازي ل وليدي تركي اذا تقبلوا علينا طبعنا
ابوو محمد- هذي سااعة مبااركة يا ابو مشااري و وين راح نلاقي كيف تركي عرييس لابنتنا
ابو مشاري- الله يسلم يا ابو محمد
ابو محمد - احنا قابلين بوليدكم ل نيتنا شاورناها قبل كدة و الجوااب بعا القبوول انشا الله الف مبرووك
تركي هنا حس بايده ترجف و حس بضيق في عنقه كان في ايده كس عصير اسقطو في الارض
ابو محمد- شفيك ي تركي عسى ما شر
تركي- لا اسف غفيت شوي و اسقطت الكاس من ايدي
حست بايديها ترتجف و فيها ضيقة غريبة اسقطت من ايدها كاس اللبن
لالا مبااركة - اسم اله عليك بنتي شنو فيك
غيتا- لا لا شي بسحسيت بدووخة هييك
لالا مباركة- روحي رتاحي ا بنتي
غيتا- شكرا انا بجد محتاجة للراحة شوي
نرجع لبيت ابو محمد
ابو مشااري - نقرا الفاتحة باذن الله
ابو محمد -اي
الكل رفعوا ايدهم
| |
|
| |
t3s-ghost المدير العام
عدد الرسائل : 1697 العمر : 33 الموقع : http://starmaroc.dust.tv دعاء : السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 03/11/2008
| موضوع: رد: خسارة فيك كلمة'' نبغيك '' قصة مغربية سعودية اجتماعية ورومانسية الإثنين مارس 21, 2011 1:39 am | |
| الحمد لله ربي العالمين الرحمن الرحيم ملك يوم الدين اياك نعبدوا و اياك نستعين اهدن الصراط المستقيم صراط اللذين انعمت عليهم غير المغظووب عليهم ولا ضالين
امين صدق الله العظيم
ابوو مشاري- الف مبرووك يا ابو محمد
ابو محمد- الله يبارك فيك يا ابو مشاري عقباال البنات
ابو مشاري - انشا الله
ابو محمد- لحظة اعلم ام محمد مشان تركي يدخل يشووف الجازي
تركي-ي انشا الله
تركي كان ودوا لارض تنشق و تبلعوا ما كان قاادر يستحمل كث فقاام
بو مشاري- شفيك وليدي
تركي- اه يبة ودي اقووم اروح الحمام اكرمك
ابو مشاري - اتفضل يا بعدي
ابو مشااري طكان حااس بابنوا بس ما في الايد حيلة
دخل تركي الحمام ( كرمك الله) و فتح الالماا و قعد يرشوا على وجهوا و على شعروا حس ببرودة طالعة مع بدنوا
( ياربي ايش اسوي الحين اه يا الجازي مابعرفك و لا اعرف كيف اسعدك الله يصبرك معي يا الجاازي)
ثم خرج ورجع لمجلس
اتى ابو محمد مشان يودي تركي عند الجازي قاام تركي معه و حس برجولو خلالاص راح تخدلوا في اي لحظة و يطيح بس قااوم و كمل خطواات هديك الخطواات لي حس انها سنوات
وصلوا لباب المجلس ثم دخلوا لالا مبااركة - اسم اله عليك بنتي شنو فيك
غيتا- لا لا شي بسحسيت بدووخة هييك
لالا مباركة- روحي رتاحي ا بنتي
غيتا- شكرا انا بجد محتاجة للراحة شوي
نرجع لبيت ابو محمد
ابو مشااري - نقرا الفاتحة باذن الله
ابو محمد -اي
الكل رفعوا ايدهم
الحمد لله ربي العالمين الرحمن الرحيم ملك يوم الدين اياك نعبدوا و اياك نستعين اهدن الصراط المستقيم صراط اللذين انعمت عليهم غير المغظووب عليهم ولا ضالين
امين صدق الله العظيم
ابوو مشاري- الف مبرووك يا ابو محمد
ابو محمد- الله يبارك فيك يا ابو مشاري عقباال البنات
ابو مشاري - انشا الله
ابو محمد- لحظة اعلم ام محمد مشان تركي يدخل يشووف الجازي
تركي-ي انشا الله
تركي كان ودوا لارض تنشق و تبلعوا ما كان قاادر يستحمل كث فقاام
بو مشاري- شفيك وليدي
تركي- اه يبة ودي اقووم اروح الحمام اكرمك
ابو مشاري - اتفضل يا بعدي
ابو مشااري طكان حااس بابنوا بس ما في الايد حيلة
دخل تركي الحمام ( كرمك الله) و فتح الالماا و قعد يرشوا على وجهوا و على شعروا حس ببرودة طالعة مع بدنوا
( ياربي ايش اسوي الحين اه يا الجازي مابعرفك و لا اعرف كيف اسعدك الله يصبرك معي يا الجاازي)
ثم خرج ورجع لمجلس
اتى ابو محمد مشان يودي تركي عند الجازي قاام تركي معه و حس برجولو خلالاص راح تخدلوا في اي لحظة و يطيح بس قااوم و كمل خطواات هديك الخطواات لي حس انها سنوات
وصلوا لباب المجلس ثم دخلوا
نهااية
البارت توقعاتكم
بااااااااااااااااك
دخل المجلس وشااف بنت معطية ظهرها جلس بالكنبة بعيد عنها يمكن هي ما حست بوجودو فتحمحم
البنت ماتحركت فاضطر انو يقوم يغير مكاانو مشان يجلس قبالها مابعرف كان يحس برغبة انو ويشووف وشها ماعرف من ويين هالرغبة
جلس قبالها والبنت منزلة راسها
تكي بصووت واضح- السلام عليكم
الجازي هزت راسه
تركي ف نفسه و بعد تستحي ياربي ايش اسوي مع هدي الحين انا ابي البنت الجريئة الشجاعة
تركي-كيفك
الجازي بصوت مبحوح- تماام
تركي- شفيه صوتها هدي بعد
تركي- هييه
الجازي مارفعت راسها
تركي عصب ثم قال- اسمعي يا بنت النااس ادا انتي مغصووبة عني فانا اكثر لي هيك لا تزيدي الطين بلة وخلينا نتعرف على بعض مشاان ماودي اتعرف عليك ليلة العرس مثل الناس القداام
هنا الجاازي انصدمت من كلالام تركي يعني حتى انت ياتركي مغصووب عني مثلي طيب ليش يسوو ينا هييك
رفعت الجازي راسها
ثم داار السكووت بينهم
راح اوصف لكم الجازي
الجازي هي البنت لي ينطبق عليها مثل الجمال جمال الروح مب الخرج هي بنت مرة خلووقة ومادبة وطيبة بس قضية جماال عكس اختها الماسة يعني مب حلوة
حواجبها سوداء كثيفة مب مرتبة لانها ترفض ترتيبهم لانو تقوول انو حراام عيونها صغيرة و هي سمرة تشبه عمامتها شعرها مب نااعم كثيير بس شوي خشن اسود يعني لي يقارنها مع الماسة مايقولو اخوات
هنا تركي ماقدر يصمد وقاام ووصل لباب المجلس ونطق وهو خانئقتوا العبرة- انا استاذن يا الجازي اسف يابنت الناس على الكلام لي قلتوا ماقصدت
الجازي شوي وتبكي-اذنك معك
خرج تركي من المجلس وخرجت روحه ماقدر يشيل رجولو شوي وعيونوا تدمع ليك حب ينصرف خرج لجنينة ثم اتصل على ابوه
تركي- السلام عليكم يبه
ابو مشاري- هلا وليدي وينك انت
تركي- انا برى استناكم
ابو مشاري باستغراب طيب ايش ودااك البرى ماكنت عند الجازي
تركي بضيق- اي يبة خلصت من عندها وخرجت
ابومشاري- طيب ليه ماجيت تسلم على ابو محمد
تركي- اي بلغلو سلامي يبة انا ابي ارووح لانو في شي عاجل في شركة واتصلوا علي
ابو مشاري حس بابنو وماحب يحرجوا زيادة- لا روح انت ياوليدي احنا لما نخلص نتصل على سائق
تركي ترحم على ابووه لانو فهم قصدوا- انشا الله يبة تامر ب شي
ابو مشاري- ما يامر عليك عدو روح ياوليدي في امان الله
سكر تركي من اووه و حط راسو على المقود اول مرة تركي يبكي من يوم مافقد جده هدي 15 سنة تركي بكى تركي بكى نزلت من عينه دمعة نزلت على خده وهبطت على شفايفه ووصلت لعنقه وهبطت لصدره هالدمعة لي كان كاتمها هدي زمان ماقدرت تصبر نزلت ونزلت طويلة بعد
ماقدر يصبر وقعد يرب ايدوا بالمقود خلاصص ياتركي حكم عليك ان تبقى اسير زوااج انت ضحيته مع انسانة ماتحبها وماتعرفها و مو الانسانة لي تمنييها حرك السيارة وراح الكورنيش
قامت غيتا من صلاة الفجر وسوت واجبتها كلها و كانت مرة متضايقة بس كانت شوي مبسوطة لانو نورة مو هون وراح تتمكن ان تشووف الهنوف وكانت تستنى بفاارغ الصبر رجوعها
لاليتا- غيتا عمتي الهنووف ابغااك في غرفتها
غيتا- الله يبشرك بالخير حبيبتي لاليتا
طلعت ركض عنها
الهنوووف-غيتووشششش
غيتا- الهنوووووووووووووووووووووووووووف
حضنوا بعض حضن طويل وبكت كلتاهما لاو مرة زماان مشافو بعض حضنوا بعض زي الام المشتقة لابنها حضنوا بعض زي الاخت واختها مانقول عليهم خادمة و ربة عملها
الهنوو- ياحبيبتي يا غيتا وحشاني
غيتا- حتى انا ولله
الهنووف- خبريني شنو يديدك
غيتا- مافي جديد غير اني اتصلت بامي مسلمة علييك
الهنوو- الله يسلممها ايه كيف حالها
غيتا بنبرة حزن- الحمد الله
الهنووف- ولايهمك حبيبتي انتي عندك امك بعيدة عليك وتحبك وتتدكرين لها دكريات حلوة و انا عندي ام مرة قريبة مني بالامتاار ولامرة حسيت بها ولا حست فيني
غيتا حست باللهنووف ثم راح ركضتها- ياحبيبتي ماتشغلي باالك ومين عندوا اميير اناا
الهنووف حمرت خدودها- كسفتيني
يتا- هههههههههههههههههههه
الهنووف- ولله يابعد عمري هو لي يخفف عني وافضفضلوا ويسمعني ربي مايحرمني منه
غيتا تتصنع الحزن- وانا وين رحت
الهنووف- انتي اختي بس حسبنا الله ونعم الووكيل على امي لي حرمتنا من بعض
غيتا- لاتدعين على امك انشا الله كل شي يتصلح
الهنووف بتردد- اقوول غيتا اسئلك
غيتا- اي تفضلي
الهنووف- انتي ياغيتا تحبي مخطوبة ششي
غيتا بابتسامة صغيرة- اه يالهنووف انا ولامرة حبيت في حياتي
الهنووف- صح
غيتا- ولله بس هالاياام بيجيني احلام شوي غريبة
الهنووف- زي اييش
غيتا-الباارح حلمت اني بكوشة عرسي ورجل معطيني ظهره لابس بدلة عرس ومعه عرووس اخرى وكلما احاول اندهلوا او اوصلو تنشق الالرض في وسطنا
الهنووف- عن جد مرة غرييب
غيا- اي
كملوا الامسية سواالف
نرجع لكورنيش
كان فاسخشماغوا و زازير بدلتوا و اعد على الرمل يلعب بايديه كلما تركي يضايق يجي للكورنيش
قعد قباال البحر وقعد يتنفس هاي الهوى النقي لي بيرحوا وقعد يفكر في مصيرو مع الجازي وكل مرة تتجي صورتها في باالو يزيد ضيقوا يعني حر زي اي رجل يبي حرمتوا تكوون حلوة بس هي المسكينة شو ذنبها امنعر ظروفها مب لازم نحكم
| |
|
| |
t3s-ghost المدير العام
عدد الرسائل : 1697 العمر : 33 الموقع : http://starmaroc.dust.tv دعاء : السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 03/11/2008
| موضوع: رد: خسارة فيك كلمة'' نبغيك '' قصة مغربية سعودية اجتماعية ورومانسية الإثنين مارس 21, 2011 1:40 am | |
| رجعوا للبيت و ضحاكتهم متعاالية ميتين وناااسة
ابوو مشاري بضييق- نوورة انا طاالع ارتااح
نوورة- ابوومشاري ترى لساتنا ورى العصر و تعبت
ابوو مشاري- انتي تدرين يا نورة اني ابي اخد قيلولة و لا جلستك مع رانداا نساتك ه الشي
نوورة- يا حبيبي انت لا تزعل خلالاص رووح ارتاحلي انت و لاتشغل بااالك
ابو مشاري - استاذن
نوورة- اذنك معك حبيبي
نووف- يمة بيت طنط راندااا روعة تحفة
نوووة بضييق- اي اسكتي كان ودي يكوون هدااك بيتي
نووف- حتى بيتنا الصراحة حلووو
نووورة- اي الحمد الله
نووف- يمة ابي اصارحك ب شي
نوورة- تفضلي يا بع دنيتي انت
نووف- الصراحة الجاازي ماعجبتني بالمرة مرةةة شينة و احسها انطوائية و غاامضة تخيلي الامسية كلها ما حكت غير اي نعم الله يبارك فيك
نوورة باستغرااب- معك حق بس انا مايهمني تكوون شينة و لا زينة لي يهمني نتناسب مع راندا
نووف- في نظرك يمة تركي عجبتوا
نووورة- ولله مابعرف
نووف- انا اشك انها عجبتوا بس ما حب يبين تعرفين تركي
نوورة- اي راح يتاقلم مع الوقت هو يبيها ايش اسوي له قلتله نخطبلك الماسة بس ماحب
نووف- اي صج المااسة مرة كيووت
نوورة باستغراب- ايش كيووت هدي بعد
نووف بضحكة هسترية- هههههههههههههههههههههههه اه يمة ماتعرفين كيووت
نووورة بعصبية - اقوول انقلعي يلي يعطيك وش يا المنحووسة
نووف- يمة خلاص لا تزعلي
قربت منها نووف و حضنتها و حااولت نورة تبعدها
نوورة- اي بس راح تخربين تسرحيتي
نووف- بس ايش تبي تسوين بها الحن
نوورة- ابي اخليها طبعا مشاان ارووح بيها غدا لعيد ميلاد بنت رفيقتي
نوف- بس يمة راندا شافتك بها
نوورة- ايش تعرفي انتي راندا مب رايحة اقوول قووومي انتي روحي شوفي دراستك يلالالالا بتغيبين و تتكاسلين بعد
نووف- اي رايحة يا ستا الكل
الهنووف دخلت
نووف- هلا بست الحسن لا سلام و لا كلام
نظرت اليها الهنووف نظرة احتقاار
نووف- اي يمة خرعتني تبي تقتليني ولا ليش تطالعيني هيك
الهنووف- لو كان القتل حلال لا قتلتك من زماان
نووف- انا لي كنت قتلتك من زماان شفتي يمة بنتك
نوورة- حبيبتي نوو ما تعطينها وجه خليها تمووت بغيظها قريب نتفك من خلقتها
هدي الكلماات صارت عند الهنووف عادية من كثرت ما تسمعها
الهنووف بابتسامة عريضة- متشكين يا نعم الامهاات
ما انتظرت امها تكمل تسلقت السلالم ثم توجهت الى جناحها اخدت موبايلها و دقت على اميرر مشان تنسى و يخفف عليها
الووو
الهنوف- هلا حبيبي
امير- هلا براعية الصووت شلونك اميرتي
الهنووف بحيا ولله بخير و انت حبيبي
امير- مادام ملاكي بخير انا بالف خيراات وحشتين اليووم يا القاطعة وينك زماان عنك
الهنووف مفقعة عيونها- ايش زمان و لا بطييخ انت لسة مكلمني من 3 ساعات
اميرر- اه يا بعدي ماقدر اصبر ولا ساعة بدوننك
الهنووف- اميييييييييييييييير
اميييير- عيون امير انا
الهنووف- ترى ولله اح اسكر اقعد تحرج فيني انت
اميير- فديت الناس لي يستحووا انا خلالاصص ما در اصبر راح نعجل العرس خليه في عطلة الربييع اترجااك
الهنووف- انهبلت انت فستاني ماراح يتصمم الا بالصيف مع اخر موصة صيفية والقاعة محجوزة للصيف لا تفكر
اميير- ايش القاعة و الباااعة انا ابييك و مب همي
الهنوف- اسكت يا العربجي ماتعرف ايتيكيت الكلام مع زوجتك ( يعني لازم ادكر نك نيمي ههههههههههه )
اميير يطنع الزعل - و عربجي بعد خلالاص يا هنووشتي انا رح اروح الحين و ارمي راسي من الشبااك اي الحين قاايم
الهنووف- الا حبيبي ماقدر انا اعيش من دوونك انا انت حياتي و روحي و بعدي و كل شي
...- و ايش خليت لي انا
الهنوووف- ت..ت...ركي
ركي- ايه يا القاطعة من الصبح قاطعة تشعرين على حبيبت القلب و انا ماتقولين اخوي حبيبي الا في المناسبات و لما تبيني اوديك للسوووق
الهنووف احمرت- انت كنت تسمع
تركي اتكا على الحيط- اي كنت اسمع مشاان كنت اخد درووس بالرومانسية
الهنووف نست انو امير على التيليفون هو المسكين لي قاعد يصرخ الهنوو وينك وينك
الهنو- اي امير معطك انا استاذن الحين
امير- اكيد تركي الغبي اجا سمعت صوتوا الزفتة
تركي- بلغي للنسيب سلامي
اميير - اعطيني ايااه
الهنوووف مرة احمرت- اوكي
تركي- هلالا بانسيب
امييير- هلا بوش الزفت لي تدخل على زوجتي غرفتها قبل ما تطرق البا
تركي - ترى قبل ماتكوون زوجتك يا العلة هدي اختي و بعد عمري و دنيتي اسمع البووسة لي راح ابوسها على خدها
قررب منها و باسها على خدها - سمعت
مييييييير- يا الغبييييييي انت يا الحقييييييييييييييير لا تقرب من زوجتي
تركي- هههههههههههههههههههه مووت يا النسييب
اميير- اها حتى انا الجازي بعد عمري و حياتي كلها
هنا تركي انقلب مزاجوا لما ذكر اسم الجازي اعطى الهنووف الموبايل بدوون ما يتكلم ثم خرج و سكر البااب
الهنووف- باستغرااب - حبيبي ايش خبرت تركي
اميير- هو لي ماللو ليش راح كدا
الهنووف - مابعرف اعطاني الموبايل و خرج بدون ما يحكي شي
اميير- غيرب هدا اخووكم لازموا طبيب نفساني
الهنووف- انقلع انت ارووح اشوف اخوي حبيبي
الهنووف- و تروحين اطلقك يا القااطعة مافي حبيبك غيري انا حبيبك و بس
الهنووف- فديت لي يغارون لا بس حبيبي اخوي شايفتوا متضايق لازم اعرف شوي فيه
اميير- خلالاص رووحي بعد ساعة اتصل عليك اوكي
لهنووف- اي حبيبي اوكي
اميير- في حفظ الرحمن ملكت عرشي انا
الهنوووف ميتة حيا- في حفظ الله قلبي انا
اميير- ياناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس
الهنووف- سكرت لانو ماودها تسمع كلالام ثاني لانو خلالاص راح تدووب نقظة ضعفها هو اميييييييييير
الهنوو توجهت اىجنااح تركي
الهنووف- ممكن ادخل
تركي - اي لحظة
هنا تركي كان قاعد على اللكنبة و عيونواا دمعت مسح دمووعوا
تركي- اي تفضل | |
|
| |
t3s-ghost المدير العام
عدد الرسائل : 1697 العمر : 33 الموقع : http://starmaroc.dust.tv دعاء : السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 03/11/2008
| موضوع: رد: خسارة فيك كلمة'' نبغيك '' قصة مغربية سعودية اجتماعية ورومانسية الإثنين مارس 21, 2011 1:41 am | |
| الهنووف- حبيبي تركي ش فيك
تركي بارتبااك- ولا شي قااعد اراجع اوراق الشركة
الهنووف قعدت جنبوا و رفعت راسو بايدها- تركي انت ماتقدر تخبي عني شي فهماان انا الهنووف مو اي احد
تركي- قلتلك مافيني شي
الهنووف- اذا ما فضفضت يا حبيبي على اختك ل مين راح تفضفض
تركي خلاص خنقتوا العبرة و ارتمى في حضن الهنووف حضن الهنووف لي عوضوا حضن الام الحنوون و دفئها و حنانها حضن الهنوووف لي عوضوا الحب لي راح ينحرم منو حضن الهنووف لي مسح دمووعوا و بلسم جرااحوا
هنا الهنووف حطت ايدها على راس اخووها و ضمته بقو الى صدرها
الهنووف بهدووء- ايش فييك يا حبيبي يا بعدي فضفلي يا تركي مشان تراح
تركيكان كاتم العبرة و دافن راسوا في حضن الهنووف و مب قادر يتكلم ماكان ودوا دموعوا تنفضح
الهنووف حست به و فضلت تسكت حتى يهدى شوي
فاتت 5 ثواني
الهنووف- اي حبيب احكي خرج ايش لي ف قلبك اشكي اصرخ سويلي تبي بس ماتقعد قااهر نفسك هيك انت عندك الهنووف و تقهر نفسك
تركي هدى- اه يا الهنووف من وين ابدا
قام من عند حضن الهنووف و عدل جلستوا
تركي- اي حلم كان ملكي ضاااااااااااع يا الهنووف ضااااااااااااااااااااااااااع لا زوجة مثل ابيها لا مستقبل مثل ما ابيه اش تبقى عندي يا الهنوووف
الهننوف- لييش يا تركي مب انت رااضي بزواجكك من اجاازي
تركي- ايش ارضى و لا اخلي يا الهنووف في واحد يرى على موتوا انا كان ودي اتزوج عن حب و احب و حدة صغيرة كتكوتة اربيها مثل ما كنت انا اتخيلها بس اتت الجازي الكبيرة الرزينة لي ما تقدر تغلط معها و حطمت كل شي لييش يا الجاازي قبلتي علي و انا اصغر منك كنتي تفهميناني مجبوور
هنا الهنووف مسكت ايد اخووها بقوة- تركي لا تقلق حبيبي انا متاكدة انو ربي راح يسوي شي مشان يمنع الزوااج متاكدة لانك تستاهل كل خير و ما تستاهل الي يوقع معك
تركي- اه ياربي انشا الله انشا اله
ننزل الى ال مطبخ
غيتا- خخالتي ابي اسئلك سؤاال نوورة كم عندها من عياال
لالا مباركة- 5 مشاري تركي و ......
غيتا- اها (في نفسها يعني لي شفتوا ديك المرة معقوولة يكون مشاري بس مشاري ل اعرفوا انو مايجي للقلعة كثيير يمكن تركي)
لالا مباركة-- ويييييييييين رحتي يا غيتا
غيتا- لا هنا اليوم بنسوي كسكس مغربي
لالا مباركة- ايه عمك يبيه للعشا
غيتا - مااشي
لالا مباركة - بالمناسبة خطبة تركي راح تكونبعد العيد بومين
هنا حست غيتا بضيق ووجع في امعائها ماعرفت تفسر سببها و شدت في بطنها
لالا مباركة- غيتا ماالك
غيتاا- لا والو شوية الم
لالا مباركة بقلق- انتي هاي الايام صايرة تمرضي كثيرر
غيتا بخوف- لا مافيني شي الم بسييط
لالا مبااركة اوكي
نهاية الباارت
| |
|
| |
| خسارة فيك كلمة'' نبغيك '' قصة مغربية سعودية اجتماعية ورومانسية | |
|